الهيئة السعودية للتخصصات بلس تبوك

الهيئة السعودية للتخصصات بلس تبوك. من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 07:30 ص حتى الساعة 03:30 م Saudi commission for health specialties seeks through this portal to find a mechanism characterized by the utmost transparency and credibility to accept the contenders for the postgraduate seats

مجمع إرادة للصحة النفسية بتبوك يحصل على الإعتماد المؤسسي ...
مجمع إرادة للصحة النفسية بتبوك يحصل على الإعتماد المؤسسي … from www.aen-tabuk.com

Sep 18, 2019 · للتواصل معنا. من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 07:30 ص حتى الساعة 03:30 م طباعة بطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عبر ممارس بلس.

اطبع خريطة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكيفية الحصول عليها ، حيث عملت المملكة العربية السعودية على تخصيص نظام محدد ومحدّد للأشخاص العاملين في القطاع.

ممارس بلس هو النظام الموحد لخدمات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للممارس الصحي في المملكة العربية السعودية ٬ يمكن للممارسين من خلال هـذه البوابة التقديم على كافة الخدمات مثل : Sep 05, 2020 · أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية إتاحة التقديم على اختبار رخصة الممارسة المهنية إلكترونياً، عبر نظام (ممارس بلس) في موقع الهيئة الرسمي بدلاً من الطريقة السابقة التي تتم عبر نموذج التقديم ،وذلك لتطوير خدمة، وذلك. اطبع خريطة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكيفية الحصول عليها ، حيث عملت المملكة العربية السعودية على تخصيص نظام محدد ومحدّد للأشخاص العاملين في القطاع. Feb 21, 2021 · للتواصل معنا.

Leave a Reply