امارة تبوك الامير داوم

امارة تبوك الامير داوم. وكان في بعض سفراته السنوية إلى الرياض يذهب بصحبة أمير الرس (عساف الحسين) وخوياه أو برفقه آل عقيل أمراء قصر ابن عقيل حيث أن له مع الجميع صداقة خاصة، وكذلك الذين كانوا يسافرون إلى الرياض للغرض نفسه. رقم الوارد رقم صادر الجهة السجل المدنى بحث برقم الشركة.

الأمير فهد بن سلطان يلتقي رئيس جمعية التوحد بالمنطقة ...
الأمير فهد بن سلطان يلتقي رئيس جمعية التوحد بالمنطقة … from www.aen-tabuk.com

وكان يتبع الإمارة ما يقارب الثلاثين من الرجال المسلحين بالبنادق والسيوف الذين يحيطون بالأمير ويحضرون جلساته, ويذكر منهم من غير أهل رياض الخبراء كل من:من بريدة: منطقة تبوك تقع في شمال غرب المملكة بجوار دولة الأردن يحدها من الشرق الجوف وحائل ومن الجنوب المدينة المنورة ومن الغرب خليج العقبة والبحر الأحمر. كان يذهب لزيارة الملك عبد العزيز سنوياً بصحبة عدد من أهل البلد لا يقل عددهم عن عشرة رجال، كانوا يذهبون لزيارة الملك عبد العزيز والسلام عليه في الرياض، وكانت رحلتهم على الإبل حيث لم تكن السيارات متوافرة، وتستغرق رحلتهم من القصيم إلى الرياض نحو سبعة أيام.

باشر العمل في إمارة تبوك في شهر ذي القعدة 1356 خلفاً لأميرها السابق الأمير سعود بن هذلول، وأمضى في إمارة تبوك أربع سنوات إلى أن غادرها في شهر شوال 1360هـ.

See full list on ar.wikipedia.org وكان يتبع الإمارة ما يقارب الثلاثين من الرجال المسلحين بالبنادق والسيوف الذين يحيطون بالأمير ويحضرون جلساته, ويذكر منهم من غير أهل رياض الخبراء كل من:من بريدة: ابن صخيبر, سليمان العقيل, ورئيس الديوان صالح المحمد الخنيني. باشر العمل في إمارة تبوك في شهر ذي القعدة 1356 خلفاً لأميرها السابق الأمير سعود بن هذلول، وأمضى في إمارة تبوك أربع سنوات إلى أن غادرها في شهر شوال 1360هـ.

Leave a Reply