اماكن التبرع بالدم في تبوك

اماكن التبرع بالدم في تبوك. يمكنك ان تساعد في إنقاذ حياة مزيد من المرضى وذلك عبر تبرّعك بالصفائح الدموية. لا يزال هناك نقص في التبرع بالدم للعمليات الجراحية المختلفة, من يحظر عليه التبرع بالدم؟ 1.

تخصصي تبوك يُطلق حملة للتبرع بالدم بشراكة مجتمعية مع كباتن شركة " كريم ...
تخصصي تبوك يُطلق حملة للتبرع بالدم بشراكة مجتمعية مع كباتن شركة " كريم … from www.aen-tabuk.com

التبرع بالدم لا يساهم فقط في إنقاذ حياة الآخرين، وإنما في خفض ضغط الدم العالي أيضا، حسب ما توصلت إليه دراسة ألمانية جديدة لمستشفى شاريتيه الجامعي في أثبتت دراسة أجراها مستشفى شاريتيه الجامعي في برلين، أن التبرع بالدم يساعد على خفض ضغط الدم. يعدُّ التبرعُ بالدم آمنًا جدًّا. لم يعد التبرع بالدم وسيلة للتعبير عن التكافل الاجتماعي وطريقة لمد يد العون لمن يحتاج في بعض الحالات لقطرات من الدم تبقيه على قيد الحياة، إذ لا تزال نتائج الدراسات الحديثة تفيد كما هو الحال في السابق إلى أن التبرع بالدم يعود بفائدة على المتبرع نفسه.

إن الصفائح الدموية هي نوع من خلايا الدم الضرورية لعملية التخثر والتي يتمّ جمع الصفائح الدموية من خلال استخدام أجهزة خاصة لفصل مكونات الدم خلال عملية التبرع( الافريزيز ).

والتبرع بالدم للعزباء يدل على أنك فقدت وظيفتك أو شيء مهم لك وجاء الوقت لتبدأ من جديد حياة سعيدة. أهمية تحديد فصائل الدم وتصنيفها. يتم تجديد الدم المفقود من المتبرع في غضون 48 ساعة بعد. فالأخير كنقول التبرع بالدم صدقة جارية أو طريقة نساعدو بها الآخرين.

Leave a Reply