امانة تبوك تجهز مسالخ

امانة تبوك تجهز مسالخ. إيماناً من الأمانة بأهمية التطور التكنولوجي وتقنية المعلومات وأهمية توفير سرعة التواصل و سهولة إجراء التعاملات المختلفة مع الأمانة فإنها قامت بإطلاق البوابة الإلكترونية لتقدم من. رقم الوارد رقم صادر الجهة السجل المدنى بحث برقم الشركة.

أمانة العاصمة تجهز 11 مسلخا لتقديم خدمة ذبح أضاحي العيد - بوصلة اليمن ...
أمانة العاصمة تجهز 11 مسلخا لتقديم خدمة ذبح أضاحي العيد – بوصلة اليمن … from www.albaosala.net

إختر سنة الوارد 1441 1442 1443. وأكدت أمانة تبوك أن الأضاحي توزعت ما بين ثلاثة مسالخ في مدينة تبوك، منها المسلخ الأهلي الذي استقبل (1286) أضحية، ومسلخ حي النظيم (828) أضحية، فيما استقبل الم جميع فعاليات ونشاطات امانة منطقة تبوك وابرز المشاريع التي تقوم بتنفيذها وتطويرها بالمنطقة.

جميع فعاليات ونشاطات امانة منطقة تبوك وابرز المشاريع التي تقوم بتنفيذها وتطويرها بالمنطقة.

جميع فعاليات ونشاطات امانة منطقة تبوك وابرز المشاريع التي تقوم بتنفيذها وتطويرها بالمنطقة. إختر سنة الوارد 1441 1442 1443. وأكدت أمانة تبوك أن الأضاحي توزعت ما بين ثلاثة مسالخ في مدينة تبوك، منها المسلخ الأهلي الذي استقبل (1286) أضحية، ومسلخ حي النظيم (828) أضحية، فيما استقبل الم إيماناً من أمانة منطقة تبوك بالتطور التكنولوجي و تقنية المعلومات و وسائل الخدمات الإلكترونية المختلفة فإن أمانة منطقة تبوك تقدم للمواطنين برنامج الهواتف الذكية و الذي يقدم للمواطنين و المستثمرين العديد من الخدمات.

Leave a Reply