امانة منطقة تبوك بوابة الموظف

امانة منطقة تبوك بوابة الموظف. تسعى أمانة منطقة تبوك دائماً بتطوير وسائل بلاغات الطوارئ لخدمة المواطنين و بناءً عليه تم تطوير نظام البلاغات 940 على تطبيق الهواتف الذكية ليتمكن المُبلغ من تسجيل البلاغ بنفسة و إرفاق صورة. أمانة منطقة جازان توقِّع اتفاقية مع شركة عِلم لتطوير خدماتها المزيد.

امانة تبوك الشهادات الصحية
امانة تبوك الشهادات الصحية from alwafd.news

إيماناً من الأمانة بأهمية التطور التكنولوجي وتقنية المعلومات وأهمية توفير سرعة التواصل و سهولة إجراء التعاملات المختلفة مع الأمانة فإنها قامت بإطلاق البوابة الإلكترونية لتقدم من. إن هذه الاتفاقية هي عقد مبرم بين امانة منطقة جازان ومن يستخدم البوابة الالكترونية على شبكة الإنترنت من موظفي الامانة و البلديات وبمجرد موافقة المستخدم على شروط البوابة، فإنه يمكنه الدخول. تسعى أمانة منطقة تبوك دائماً بتطوير وسائل بلاغات الطوارئ لخدمة المواطنين و بناءً عليه تم تطوير نظام البلاغات 940 على تطبيق الهواتف الذكية ليتمكن المُبلغ من تسجيل البلاغ بنفسة و إرفاق صورة.

الرجاء ادخال الرقم الوظيفي و كلمة السر.

يكلف نسيان الهاتف المحمول الخاص لموظفي أمانة تبوك سواء في المنزل أو السيارة أو إغلاقه أو حتى انتهاء بطاريته راتب نصف يوم؛ إذ يجب أن يحرص على كل رسالة الرجاء ادخال الرقم الوظيفي و كلمة السر. تسعى أمانة منطقة تبوك دائماً بتطوير وسائل بلاغات الطوارئ لخدمة المواطنين و بناءً عليه تم تطوير نظام البلاغات 940 على تطبيق الهواتف الذكية ليتمكن المُبلغ من تسجيل البلاغ بنفسة و إرفاق صورة. إعلان بشان المتقدمين بالمنطقة الصناعية بقسم السيارات مخطط (ج) المزيد.

Leave a Reply