امطار تبوك اليوم 1438

امطار تبوك اليوم 1438. علّقت جامعة تبوك، فجر اليوم، الدراسة ‏في مقر الجامعة بمدينة تبوك اليوم الأحد؛ نظراً لما شهدته المدينة من أمطار غزيرة، فيما أجبر تعليم المنطقة صباح الي تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية.

عروض اسواق رامز فرع الحفر ليوم الاحد 27 جمادي الاخر 1438 ‎RAMEZ - عروض ...
عروض اسواق رامز فرع الحفر ليوم الاحد 27 جمادي الاخر 1438 ‎RAMEZ – عروض … from imagizer.imageshack.com

00:41 أكثر من 20 ألف مستفيد من مبادرة إعادة دارسة وتوزيع المياه في حي المطار بمدينة جيزان تبوك 02 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 07 فبراير 2019 م واس هطلت اليوم أمطار ما بين الخفيفة إلى الغزيرة على منطقة تبوك، شملت مدينة تبوك وضواحيها, ومركز بئر بن هرماس وضواحيه , ومركز العيينة , ومركز البديعة وضواحيه , ومركز رحيب. هطلت مساء اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مركز القليبة التابع لمنطقة تبوك، شملت مثلث الجوف وأبو عرادة وظفير، وجسور الريفي والعقلة، ومركز المعظم؛ سالت على إثرها بعض الشعاب.

Jan 28, 2013 · شهدت مدينة تبوك ومحافظاتها منذ فجر أمس أمطارا غزيرة، أدت إلى تعطيل الدراسة في عدد من المراكز التابعة لها وخاصة ضباء، إضافة إلى انهيار انهيار وانجراف لبعض الطرق، نتيجة جريان مياه الأمطار والسيول وفي محافظة حقل استمر.

تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية. 00:41 أكثر من 20 ألف مستفيد من مبادرة إعادة دارسة وتوزيع المياه في حي المطار بمدينة جيزان تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية. علّقت جامعة تبوك، فجر اليوم، الدراسة ‏في مقر الجامعة بمدينة تبوك اليوم الأحد؛ نظراً لما شهدته المدينة من أمطار غزيرة، فيما أجبر تعليم المنطقة صباح الي

Leave a Reply