امطار تبوك اليوم ١٤٣٩

امطار تبوك اليوم ١٤٣٩. وشهدت الطرقات بمدينة تبوك كثافة وازدحام واختناقات مرورية بسبب تجمع مياه الأمطار في عدد من المواقع، فيما لجأ الموظفون إلى طرق بديلة للوصول إلى أماكن عملهم. امطار و سيول تبوك حي الورود بجوار صيدليه العطار صفر 1431.

أمطار بللسمر اليوم الثلاثاء ٢٤-٧-١٤٣٩ صور فوتوغرافية - صحيفة بللسمر
أمطار بللسمر اليوم الثلاثاء ٢٤-٧-١٤٣٩ صور فوتوغرافية – صحيفة بللسمر from balasmer.com

امطار و سيول تبوك حي الورود بجوار صيدليه العطار صفر 1431. شهدت أمس السبت أجزاء متفرقة من منطقة تبوك شمالي المملكة هطول أمطار غزيرة، صحبتها أجواء مضطربة وبرق ورعد، فيما شهدت بعض المحافظات جرياناً للسيول، فيما استمرت الأجواء المضطربة حتى قبل ظهر. التقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد في مكتبه اليوم سعادة السفير الياباني لدى المملكة فوميو إيواي.

التقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد في مكتبه اليوم سعادة السفير الياباني لدى المملكة فوميو إيواي.

محطة قطار تبوك (سكة حديد الحجاز القديم) 0.8 كيلو متر. عروض ضخمة على الفنادق في تبوك للأفراد والعوائل مع إمكانية الإلغاء مجانًا في أي وقت، شاهد الغرف من الداخل وتحقق من المرافق قبل الدفع واطلع على رأي المسافرين من بلدك. مؤشر ناسداك 100 تحليل اليوم 16 أغسطس. وقد شهدت منطقة تبوك أمطارا غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على مركز شقري التابع لمدينة تبوك شملت راس الخريطة والعلو وروافة والخبرة والابيضات والرتامة.

Leave a Reply