امطار غزيرة على تبوك

امطار غزيرة على تبوك. ويظهر مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لحظات سقوط المطر بغزارة، وسط مرور. هطلت، مساء اليوم، أمطار متفرقة متوسطة إلى غزيرة على مركز شقري التابع لمدينة تبوك.

‫امطار غزيرة على تبوك 2020‬‎ - YouTube
‫امطار غزيرة على تبوك 2020‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

هطلت، مساء اليوم، أمطار متفرقة متوسطة إلى غزيرة على مركز شقري التابع لمدينة تبوك. كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا بشأن حالة الطقس اليوم على منطقة تبوك تضمن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتساقط البرد وسيول، وشبه انعدام في. Nov 14, 2019 · هطلت اليوم الخميس أمطار غزيرة على منطقة تبوك، مصحوبة بحبات برد.

Dec 09, 2014 · أمطار غزيرة تتساقط على تبوك.

هطلت أمطار غزيرة، منذ عصر اليوم، على عدد من المناطق في تبوك، مثل عين الأخضر، البيضاء، العنبة والحرة والرمضة. Nov 14, 2019 · هطلت اليوم الخميس أمطار غزيرة على منطقة تبوك، مصحوبة بحبات برد. وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة طقس اليوم الخميس، أن الفرصة ما تزال مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة. لأي طارئ في موسم هطول الأمطار يذكر أن لجنة الدفاع المدني بمنطقة تبوك تضم فريق عمل من مختلف الإدارات الحكومية، المدنية.

Leave a Reply