امطار يوم الخميس في منطقه تبوك

امطار يوم الخميس في منطقه تبوك. جعلها الله أمطار خير وبركه. وشملت توقعات الهيئة، أيضًا من الخميس إلى السبت هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة تبوك، وتيماء، وحقل، وضبا، والوجه، وأملج، والأجزاء الساحلية، وهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة تبدأ من الخميس القادم إلى الجمعة على.

الأرصاد تحذر من أمطار الخميس المقبل - بوابة الأهرام
الأرصاد تحذر من أمطار الخميس المقبل – بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg

تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية. أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إنذارًا تنبيهيًّا بدأ من الثامنة صباحا وينتهي في الثالثة صباح يوم الخميس، معلنة عن استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة. Aug 19, 2021 · أخبار منطقة تبوك.

جعلها الله أمطار خير وبركه.

عام الأرصاد تنبه من أمطار رعدية على منطقة تبوك وكالة. أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إنذارًا تنبيهيًّا بدأ من الثامنة صباحا وينتهي في الثالثة صباح يوم الخميس، معلنة عن استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة. تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية. Aug 02, 2021 · توقَّع المركز الوطني للأرصاد، استمرار هطول الأمطار من متوسطة إلى غزيرة، على عدة مناطق بالمملكة، حتى يوم الخميس المقبل، وتشمل جريان السيول على جازان وعسير والباحة.

Leave a Reply