امير تبوك فهد بن سلطان

امير تبوك فهد بن سلطان. رأس الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة. دشّن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في محافظة الوجه اليوم، مشروعات تنموية وخدمية جديدة، وتفقد سير العمل في المشروعات القائ.

سمو أمير تبوك يكرم الفائزين والفائزات بجائزة كرسي الأمير فهد بن سلطان ...
سمو أمير تبوك يكرم الفائزين والفائزات بجائزة كرسي الأمير فهد بن سلطان … from freeswcc.com

ليس في العرب أعز دارًا، ولا أمنع جارًا، ولا أكثر خلقًا من شيبان. قام أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بتفقد الأحياء المتضررة في تبوك جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة، وذلك عقب عودته من خارج المملكة. تفاعل الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك، مع قصة زواج الفتاة القاصر من مسن سبعيني التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وسط استغراب من هذا الزواج لتلك الفتاة القاصر.

وجّه امير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، الشؤون الصحية في المنطقة بسرعة مباشرة حالة الفتاة اليتيمة التي تبلغ من العمر ١٧عاماً وتناشد علاج والدتها.

وأضاف أن هذا الأمر يخضع لمتابعة شخصية من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. ونقل الأمير تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد. مع محمد الخميسي رد امير تبوك على اللي يقول المزروع يابس لحفار, الجرار, سيارة الإطفاء, شاحنات القمامة و سيارات الشرطة ومجexcavator toys#9999 زيارة الامير فهد بن سلطان ابوسبعه تصوير تركي صالح ‏ غضب الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله من مو لحفار. دبي الجنوب تشهد افتتاح أكبر مبنى للطيران الخاص في العالم.

Leave a Reply