امير تبوك يستقبل المهنئين بالعيد

امير تبوك يستقبل المهنئين بالعيد. وتم خلال اللقاء مناقشة الخطوات التي يتخذها البلدان لتعزيز التعاون الثنائي بهدف الوصول إلى مستوى أعلى من. سمو أمير تبوك يطمئن على صحة خالد كساب.

"محافظ حقل" يستقبل المهنئين بالعيد ويزور المرضى المنومين » عين تبوك
"محافظ حقل" يستقبل المهنئين بالعيد ويزور المرضى المنومين » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم، بقاعة الاستقبالات بالقصر الحكومي، المواطنين وأعيان ومشايخ القبائل والأهالي بمنطقة تبوك الذين قدموا لتهنئة سموه بعيد الفطر السعيد. استقبل سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، السادة رؤساء المحاكم والقضاة، ومدراء القطاعات في الدائرة، وجمع من مدراء الإدارات وعدد من الموظفين من مختلف الإدارات لتقديم التهاني والتبريكات لسعادته بعيد الأضحى المبارك، عن بعد عبر برنامج مايكروسفت تيمز. استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المهنئين بالذكرى 99 لـعيد النصر الذي حققته القوات التركية على جيوش الغزاة عام 1922.

سمو أمير القصيم يستقبل محافظ الرس وأعضاء نادي الرس.

من أجمل المناسبات التي تهل علينا بالفرح و السرور هي الأعياد، وفيما يأتي مجموعة من عبارات التهنئة التي يتبادلها الأفراد في فترة الأعياد وما قبلها لست أول المهنئين. استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة مدير إدارة مرور المنطقة العقيد علي بن مهذل القحطاني بمناسبة تعيينه مديراً لإدارة المرور بالمنطقة. معالي محافظ التدريب التقني يستقبل نظيره معالي رئيس هيئة الطيران. استقبل سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، السادة رؤساء المحاكم والقضاة، ومدراء القطاعات في الدائرة، وجمع من مدراء الإدارات وعدد من الموظفين من مختلف الإدارات لتقديم التهاني والتبريكات لسعادته بعيد الأضحى المبارك، عن بعد عبر برنامج مايكروسفت تيمز.

Leave a Reply