امير تبوك يستقبل بنى عطية واستنكره

امير تبوك يستقبل بنى عطية واستنكره. وتم خلال اللقاء مناقشة الخطوات التي يتخذها البلدان لتعزيز التعاون الثنائي بهدف الوصول إلى مستوى أعلى من. ورحب سموه في بداية اللقاء بـالدكتورة أميرة البلوي منوهًا بالدور الذي يقوم به أعضاء مجلس الشورى في خدمة الوطن.

الضيوفي يستقبل شيوخ الصخور » عين تبوك
الضيوفي يستقبل شيوخ الصخور » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

ورحب سموه في بداية اللقاء بـالدكتورة أميرة البلوي منوهًا بالدور الذي يقوم به أعضاء مجلس الشورى في خدمة الوطن. ارتداد متوقع لـ سهم سلامة داخل الوتد بشرط ثبات الدعم 23.60 ريال. .تبوك يستقبل مدير الشئون الدينية بإدارة الدفاع المدني بالمنطقة سماحة المفتي العام يستقبل وفد من جمعية الدعوة للصم سماحة المفتي العام للمملكة يستقبل المهنئين بعيد الاضحى من منسوبي رئاسة الافتاء.

«نَهَى رَسُولُ اللهِ أَنْ يُجَصَّصَ يجصص:

سمو أمير منطقة الجوف يدشّن مهرجان التمر والعسل في دومة الجندل. أمير تبوك يستقبل مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة. يدهن الْقَبْرُ، وَأَنْ يُقْعَدَ عَلَيْهِ، وَأَنْ يُبْنَى عَلَيْهِ» (رواه مسلم). .تبوك يستقبل مدير الشئون الدينية بإدارة الدفاع المدني بالمنطقة سماحة المفتي العام يستقبل وفد من جمعية الدعوة للصم سماحة المفتي العام للمملكة يستقبل المهنئين بعيد الاضحى من منسوبي رئاسة الافتاء.

Leave a Reply