انتخابات غرفة التجارية تبوك

انتخابات غرفة التجارية تبوك. شهدت انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك للدورة الجديدة 1440 ـ 1444هـ أمس منذ الساعات الأولى لإنطلاقها إقبالا لافتا من الناخبين والناخبات وذلك بقاعة تركواز للاحتفالات والمؤتمرات بمدينة تبوك كما. انتهى اليوم الأول من انتخابات الغرفة التجارية في تبوك، والتي انطلقت صباح اليوم وتنتهي غداً الأربعاء عند الساعة السادسة مساءً وتنظمها الغرفة التجارية بتبوك تحت.

انتخابات غرفة الشرقية.. حظوظ للمستقلين والعائلات التجارية ...
انتخابات غرفة الشرقية.. حظوظ للمستقلين والعائلات التجارية … from www.aleqt.com

الغرف التجارية الصناعية الصادر بالمرسوم الملكي هيئة لا تستهدف الربح طبقاً لنظام الغرف التجارية الصناعية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/6/ وتاريخ 30/04/1400هـ فإن الغرفة التجارية الصناعية هيئة لا تستهدف الربح ، وتمثل في. شهدت انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك للدورة الجديدة 1440 ـ 1444هـ أمس منذ الساعات الأولى لإنطلاقها إقبالا لافتا من الناخبين والناخبات وذلك بقاعة تركواز للاحتفالات والمؤتمرات بمدينة تبوك كما. علمت الوطن أن وزارة التجارة والصناعة ستصدر قرارا بإعادة الانتخابات للغرفة التجارية الصناعية في منطقة تبوك واستبعاد الأعضاء الحاليين نهائيا عن الغرفة بناء على تقرير لأمين غرفة تبوك السابق عبدالملك السليمان حول.

خدمات إلكترونية اخري ( الغرفة التجارية الصناعية في تبوك ) شهادة الإشتراك.

غرفة تبوك التجارية الصناعية تعقد اجتماعًا لانتخابات مجلس الإدارة. مرحباً بك في نظام التصويت الإلكتروني لإنتخابات الغرف التجارية. قائمة الإنتخابات ضوابط الحملات الإنتخابية الترشح. علمت الوطن أن وزارة التجارة والصناعة ستصدر قرارا بإعادة الانتخابات للغرفة التجارية الصناعية في منطقة تبوك واستبعاد الأعضاء الحاليين نهائيا عن الغرفة بناء على تقرير لأمين غرفة تبوك السابق عبدالملك السليمان حول.

Leave a Reply