اهلا بملك الحزم والعزم في تبوك الورد

اهلا بملك الحزم والعزم في تبوك الورد. والكلمة التي تكلمت بها فيها شيء من الاستهزاء بملك الموت ، فعليك التوبة منها والاستغفار ، وسؤال الله تعالى العفو والعافية ، والعزم على عدم العودة لذلك مرة أخرى ، وتجديد إيمانك بالنطق بالشهادتين ، وأكثر من الأعمال. والروية والفكر, يكشفان عن الحزم والفطنة.

قائد المنطقة الشمالية الغربية يلتقي طلاب العصر » عين تبوك
قائد المنطقة الشمالية الغربية يلتقي طلاب العصر » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

في الذكرى السادسة للبيعة الميمونة، نجدد العهد والولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، سائلين الله أن يديمه ذخرا للبلاد وعونا للعباد، إنه ولي ذلك والقادر عليه. وتزينت شوارع تبوك بصور الملك سلمان، التي حملت عبارات الترحيب، وذلك استعدادا لزيارته المرتقبة لمدينة تبوك، وحملت العبارات بـ أهلا بخادم البيتين، ومرحبا بملك الحزم والعزم، والقلوب تبتهج بمقدمكم، وأدام الله عزكم يا خادم الحرمين، فيما تزينت طرق تبوك بالورد. والروية والفكر, يكشفان عن الحزم والفطنة.

Places riyadh, saudi arabia medical and healthmedical centrehospital ‎عيادات تبوك الورد لطب الاسنان‎.

في خطوة مثيرة ولافتة ، تجاهل خادم الحرمين الشريفين ‏الملك سلمان بن عبد العزيز ، الرئيس الإيراني حسن ولا الجميل أن يصافح القبيح. والروية والفكر, يكشفان عن الحزم والفطنة. والعزم في الرأي, سلامة من التفريط والندم. ١١٩٧ جولة رقابية صحية وفنية هذا الأسبوع.

Leave a Reply