اهميه الاداره بالنسبة لجامعة تبوك

اهميه الاداره بالنسبة لجامعة تبوك. تحقيق عوامل الازدهار للمجتمع:حيث تهتمّ الإدارة بتحسين الإنتاج الاقتصاديّ، وتحسين مستو. المساعدة على تحقيق أهداف المُنظَّمة:بحيث يتمّ تنظيم، وتنسيق، وتوجيه الموارد؛ بهدف تحقيق أهداف المُنظَّمة، دون إهدار للجهد، والوقت، والمال.

المغرب اليوم - ثلث البريطانيون لا يمكنهم قراءة الخرائط والنصف الآخر لا ...
المغرب اليوم – ثلث البريطانيون لا يمكنهم قراءة الخرائط والنصف الآخر لا … from img.almaghribtoday.net

حيث يُعنى هذا النوع من الإدارة باتّخاذ القرارات الخاصّة بالمُنظَّمة من جانب واحد، ويُعتبَر هذا النوع جيّداً في حال تمّ اتّخاذ القرارات الصحيحة، أو عند حدوث الأزماتالتي يكون فيها الزمن محدوداً، إلّا أنّ الموُظَّفين الذين يتطلّعون إلى مزيد من الاستقلاليّة قد لا يناسبهم هذا النوع من الإدارة، ممّا يؤدّي إلى مغادرتهم للعمل. See full list on mawdoo3.com See full list on mawdoo3.com

حيث يُعنى هذا النوع من الإدارة باتّخاذ القرارات الخاصّة بالمُنظَّمة من جانب واحد، ويُعتبَر هذا النوع جيّداً في حال تمّ اتّخاذ القرارات الصحيحة، أو عند حدوث الأزماتالتي يكون فيها الزمن محدوداً، إلّا أنّ الموُظَّفين الذين يتطلّعون إلى مزيد من الاستقلاليّة قد لا يناسبهم هذا النوع من الإدارة، ممّا يؤدّي إلى مغادرتهم للعمل.

الترتيب والتنظم لغاية تحقيق الأهداف.٣ للإدارة ثلاث مستويات تختلف الأنشطة الإداريّة باختلافها، وهي:٥ 1. الترتيب والتنظم لغاية تحقيق الأهداف.٣ المساعدة على تحقيق أهداف المُنظَّمة:بحيث يتمّ تنظيم، وتنسيق، وتوجيه الموارد؛ بهدف تحقيق أهداف المُنظَّمة، دون إهدار للجهد، والوقت، والمال.

Leave a Reply