اول مدير لجامعة تبوك

اول مدير لجامعة تبوك. Aug 14, 2021 · بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الدكتور عبدالله بن مفرح بن نهار الروقي مديراً لجامعة تبوك بالمرتبة الممتازة نضع بين ايديكم قراءنا الأعزاء السيرة الذاتية لمعالى الدكتور مدير الجامعة الجديد الذي شغل عددا من. تختلف نسب القبول في جامعة تبوك من تخصص لآخر؛ حيث أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة تبوك عن النسب المطلوبة لقبول طلبة الجامعة لعام 1443هـ تتحدد وفقًا للنسبة الموزونة المعتمدة في الجامعة.

مدير جامعة تبوك في ذمة الله
مدير جامعة تبوك في ذمة الله from www.ngmisr.com

تبوك 25 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 13 ديسمبر 2017 م واس منحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء , وسلم مدير عام المرور العميد محمد بن عبدالله البسامي معالي مدير جامعة. بعد صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور عبد الله بن مفرّح نهار الذيابي الروقي مديرًا لجامعة تبوك على الدرجة الممتازة، نضع بين أيديكم سيرته العلمية والعملية، حيث كان يشغل منصب وكيل. نسب القبول في جامعة تبوك 1443.

Aug 14, 2021 · بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الدكتور عبدالله بن مفرح بن نهار الروقي مديراً لجامعة تبوك بالمرتبة الممتازة نضع بين ايديكم قراءنا الأعزاء السيرة الذاتية لمعالى الدكتور مدير الجامعة الجديد الذي شغل عددا من.

بعد صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور عبد الله بن مفرّح نهار الذيابي الروقي مديرًا لجامعة تبوك على الدرجة الممتازة، نضع بين أيديكم سيرته العلمية والعملية، حيث كان يشغل منصب وكيل. تختلف نسب القبول في جامعة تبوك من تخصص لآخر؛ حيث أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة تبوك عن النسب المطلوبة لقبول طلبة الجامعة لعام 1443هـ تتحدد وفقًا للنسبة الموزونة المعتمدة في الجامعة. عبد الله بن مفرّح الذيابي أستاذ جامعي وأكاديمي سعودي، يشغل حاليا منصب مدير لجامعة تبوك. بعد صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور عبد الله بن مفرّح نهار الذيابي الروقي مديرًا لجامعة تبوك على الدرجة الممتازة، نضع بين أيديكم سيرته العلمية والعملية، حيث كان يشغل منصب وكيل.

Leave a Reply