اول ملك سعودي زار مدينة تبوك

اول ملك سعودي زار مدينة تبوك. ويمكن إيجاز هذه المشاريعفيما يلي: تجارة المنتجات الزراعية، حيث يصدر المزارعون بعض منتجاتهم لبعض مدن المملكة وبعض الدول المجاورة.

بالصور.. مصور سعودي يوثق نقوشاً صخرية لـ "الخيل العربي" في ...
بالصور.. مصور سعودي يوثق نقوشاً صخرية لـ "الخيل العربي" في … from www.alkonouz.com

ومن قبلها، وقبل أن يتولى الملك عبد الله ملك المملكة، جاءت زيارة ولي العهد السعودي، عبد الله بن عبد العزيز إلى روسيا عام 2003 باعتبارها بداية لعودة العلاقات رسميًا بين البلدين بعد رجوعها في عام 1990. مصنعان لإنتاج علف الحيوان والدواجن. بدأت العلاقات الدبلوماسية الثنائية بين البلدين في عام 1926؛ حيث أقيمت حينها تلك العلاقات بين الاتحاد السوفيتي (الاتحاد الذي ضم روسيا ودول أخرى من قبل)، ومملكة الحجاز ونجد (الاسم السابق للمملكة العربية السعودية، أي قبل تأسيس دولة عائلة آل سعود الحالية في عام 1932).

عدد سكان تبوك على مر الاعوم:

صادف افتتاح المدينة العسكرية احتفال السعودية باليوم الوطني؛ إذ عاشت تبوك حينها فرحتَيْن “فرحة الزيارة الملكية، وفرحة الاحتفال باليوم الوطني”. ويمكن إيجاز هذه المشاريعفيما يلي: وفي يوم السبت الموافق 19 شوال من عام 1400هـ كانت الزيارة الملكية الثالثة لمدينة تبوك عندما هبطت الطائرة الملكية التي تقل بداخلها الملك خالد وصحبه الكرام في الساعة 12م في مطار تبوك. تعتبر مدينة تبوك من أسرع المدن نموًا، وأكبر مدن شمال السعودية.

Leave a Reply