اي مستوصف نسبة الكولسترول في تبوك

اي مستوصف نسبة الكولسترول في تبوك. التغييرات في نمط الحياة التالية يمكن أن تساعد في خفض الكوليسترول الضار : See full list on almrsal.com

مستوصف دار العافيه - المنشورات | فيسبوك
مستوصف دار العافيه – المنشورات | فيسبوك from lookaside.fbsbx.com

See full list on almrsal.com فرط كولسترول الدم يرجع عادة إلى مجموعة من العوامل البيئية والجينية، العوامل البيئية تشمل السمنة والخيارات الغذائية. يتم قياس الكوليسترول بالملليجرام لكل ديسيلتر (ملغم / ديسيلتر)، والمبادئ التوجيهية لمستويات الكوليسترول الصحية هي كما يلي :

See full list on almrsal.com

See full list on ar.wikipedia.org الكوليسترول الكلي بالحد العلوي وخطر معتدل للإصابة بأمراض القلب. توصي فرقة الخدمات الوقائية الأمريكية بشدة بالفحص الروتيني للرجال من 35 سنة وأكبر والنساء 45 سنة وأكبر لاضطرابات الدهون وعلاج الدهون غير الطبيعية عند الأفراد الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب التاجية.كما يوصون بالفحص الروتيني للرجال الذين تتراوح أعمارهم من 20 إلى 35 عاما والنساء اللواتي تتراوح أعمارهن من 20 إلى 45 عاما إذا كان لديهم عوامل خطر لمرض القلب التاجي. يُعَد النظام الغذائي وممارسة التمارين أفضل علاج أوَّلي للأطفال في عمر عامين فأكثر، والمصابين بارتفاع في نسبة الكوليستيرول أو المصابين بالسمنة.

Leave a Reply