ايش الجامعة الي في تبوك وفيها طب

ايش الجامعة الي في تبوك وفيها طب. تبدأجامعة تبوك اليوم الثلاثاء باستقبال المتقدمين في مرحلة البكالوريوس (الانتظام) ومرحلة الدبلوم (البرامج التأهيلية) للعام الجامعي 1437 /1438هـ،في المدينة الجامعية وفي فروع الجامعة في المحافظات. انا لدي موضوع مهم واريد ان استفسر منكم.

وظائف أكاديمية وبحثية بجامعة الملك سعود - صحيفة صدى تبوك الألكترونية
وظائف أكاديمية وبحثية بجامعة الملك سعود – صحيفة صدى تبوك الألكترونية from www.sada-tabuk.com

وقال عميد القبول والتسجيل بجامعة تبوك الدكتور زيد بن محمد بصفر، إن. جامعة تبوك واحدة من أهم الجامعات بالمملكة ، تلك الجامعة التي تضم العديد من التخصصات الأكاديمية و العلمية ، و للجامعة العديد من الفروع بالمملكة كما انها لها العديد من الشراكات مع عدد من المؤسسات لتحسين عملية البحث. والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه.

و بعد إتمامهم للمسار الصحي يطبق على المحولين شروط التسجيل في السنة الأولى المذكورة في (شروط التسجيل للسنة الأولى بكلية الطب لطلاب الجامعة المسجلين في المسار الصحي).

انا لدي موضوع مهم واريد ان استفسر منكم. و بعد إتمامهم للمسار الصحي يطبق على المحولين شروط التسجيل في السنة الأولى المذكورة في (شروط التسجيل للسنة الأولى بكلية الطب لطلاب الجامعة المسجلين في المسار الصحي). انا لدي موضوع مهم واريد ان استفسر منكم. جامعة تبوك واحدة من أهم الجامعات بالمملكة ، تلك الجامعة التي تضم العديد من التخصصات الأكاديمية و العلمية ، و للجامعة العديد من الفروع بالمملكة كما انها لها العديد من الشراكات مع عدد من المؤسسات لتحسين عملية البحث.

Leave a Reply