بحث عن تبوك بالانجليزي

بحث عن تبوك بالانجليزي. تبوك مدينةٌ عربية آسيوية من مدن المملكة العربية السعودية، وتتبع إدارياً لإمارة منطقة تبوك، وتحتل المرتبة الأولى من بين مدن شمال المملكة من حيث المساحة. The city has 441,351 inhabitants.

بحث عن كرة القدم بالانجليزي
بحث عن كرة القدم بالانجليزي from cdn.kaplaninternational.com

The population of tabuk is about 500,000. منطقة تبوك هي واحدة من مناطق السعودية وتقع المنطقة في شمال غرب المملكة العربية السعودية، وتحدها المملكة الأردنية الهاشمية من الشمال ومن الشرق منطقة الجوف ومنطقة حائل ومن الجنوب منطقة المدينة المنورة ومن الغرب خليج. مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز يبعد عن مدينة تبوك حوالي 3 كم، وهو يخدم العديد من القرى التابعة لمنطقة تبوك، بني المطار في أوائل السبعينات وكان عبارة عن مهبط ترابي إلى أن تم تطويره على مراحل.

منطقة تبوك هي واحدة من مناطق السعودية وتقع المنطقة في شمال غرب المملكة العربية السعودية، وتحدها المملكة الأردنية الهاشمية من الشمال ومن الشرق منطقة الجوف ومنطقة حائل ومن الجنوب منطقة المدينة المنورة ومن الغرب خليج.

كل تلك المعلومات ستجدها هنا في تعبير عن. تعبير عن مدينة الباحة بالانجليزي قصير وسهل مع الترجمة. تعبير عن مدينة تبوك بالانجليزي قصير وسهل مترجم tabuk city is a very nice city located in northwestern of saudi arabia. تبوك مدينةٌ عربية آسيوية من مدن المملكة العربية السعودية، وتتبع إدارياً لإمارة منطقة تبوك، وتحتل المرتبة الأولى من بين مدن شمال المملكة من حيث المساحة.

Leave a Reply