بحث عن مكتبة تبوك العامه

بحث عن مكتبة تبوك العامه. من الأحد حتى الخميس الفترة الصباحية: مكتبة تهدف إلى نشر المعرفة والتعريف بأهمية القراءة وخدمة المستفيدين.

نادى العلوم | مكتبة مصر العامة بالزقازيق
نادى العلوم | مكتبة مصر العامة بالزقازيق from www.mplzag.org.eg

See full list on mawdoo3.com بحث عن غزوة تبوك بالعناصر الرئيسية عبر موقع محتوى, هناك الكثير من الغزوات التي حدثت في تاريخ الدولة الإسلا مي ة حيث خاض جيش المسلمين الكثير من. يهتم قسم التزويد بإيجاد مصادر المعلومات بمختلف أشكالها وأنواعها، فيزوّد رفوف المكتبة بالكتب والدوريات والمواد السمعية والبصرية، ويؤسس قاعدة بيانات ضخمة للمكتبة من خلال هذه الأوعية المعلوماتيّة المتوفرة، ويتخذ عدة أساليب للتزويد ومنها الإيداع والتبادل والإهداء والاشتراك والتبادل والاشتراك والشراء، ويسعى ذلك لزيادة المحتوى المكتبيّ من مصادر المعلومات سعياً لتقديم معلومات ذات جودة عالية.

See full list on mawdoo3.com

الوثائق الأصلية حيث يوجد بالمكتبة أكثر من ستون وثيقة، تدور معظمها حول الملك عبدالعزيز من خطابات ومراسلات ووثائقمتفرقة 1. See full list on mawdoo3.com تُوفّر المكتبات العامّة فُرصاً مُختلفةً للوظائف، والورشات التدريبية لمقابلات العمل لمن يحتاج ذلك، بالإضافة إلى محاولتها رفع المستوى الثقافي والاجتماعي للأفراد ممّا يُساهم في خفض مستويات الفقر، وتحقيق الرفاه الاجتماعي وبالتالي تقليل المشكلات الاجتماعية.٤٥ 4. مسعد بن عيد العطوي، حدث الكتاب عن اسم تبوك ومنطقتها وجغرافيتها وعن تبوك القديمة ومركزها التجاري والآثار حولها وتبوك في الرحلات وأهميتها في طريق الحج ثم عن تطورها.

Leave a Reply