براءة اختراع في جامعة تبوك

براءة اختراع في جامعة تبوك. إن الإبداع والابتكار هو السمة المميزة لسرعة نمو البحوث الجامعية, وما يتبعها من نقل مكونات التكنولوجيا إلى المجتمع. وفي موازاة ذلك، مُنحت في العام 2017 براءة اختراع من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بعد توصّلها إلى ابتكار مركّبات تساهم في علاج الخلايا السرطانية من دون أي آثار جانبية.

براءة اختراع جديدة يسجلها عضو هيئة تدريس جامعة تبوك » عين تبوك
براءة اختراع جديدة يسجلها عضو هيئة تدريس جامعة تبوك » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

استطاعت جامعة تبوك بالتعاون مع جامعة وركلو البولندية أن تحصل على براءة اختراع باستخدام النانو تكنولوجي في رفع تركيز خامات الفوسفات السعودية منخفضة الجودة، وبين عميد كلية الهندسة في جامعة تبوك الدكتور محمد سعد الجهني. أسفر البحث الذي أسهمت به المبتعثة بتخصص الكيمياء من جامعة تبوك للدكتوراه في جامعة كارديف البريطانية كرمة بنت مرزوق صالح البلوي، بالحصول على براءة اختراع، حيث تمكنت وزميلتها من الحصول على. وفي موازاة ذلك، مُنحت في العام 2017 براءة اختراع من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بعد توصّلها إلى ابتكار مركّبات تساهم في علاج الخلايا السرطانية من دون أي آثار جانبية.

وفي موازاة ذلك، مُنحت في العام 2017 براءة اختراع من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بعد توصّلها إلى ابتكار مركّبات تساهم في علاج الخلايا السرطانية من دون أي آثار جانبية.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : أسفر البحث الذي أسهمت به المبتعثة بتخصص الكيمياء من جامعة تبوك للدكتوراه في جامعة كارديف البريطانية كرمة بنت مرزوق صالح البلوي، بالحصول على براءة اختراع، حيث تمكنت وزميلتها من الحصول على. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : جامعة الملك سعود ترخص براءة اختراع في مجال الطاقة الشمسية بمقر وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تم اليوم الاثنين 23 من جمادى الأولى 1438هـ الموافق 20 فبراير 2017م توقيع اتفاقية ترخيص بين جامعة الملك سعود ويمثلها.

Leave a Reply