برنامج دخول محاضرات التعليم عن بعد جامعة تبوك

برنامج دخول محاضرات التعليم عن بعد جامعة تبوك. أنشأت جامعة ولاية المسيلة في عام 1985 من خلال فتح معهد للتعليم العالي في الميكانيك، ثم في عام 1989 تم فتح معهد الهندسة المدنية و معهد التقنيات الحضرية. Tecnological infrastructure) عن طريق الجامعة أو الجهة التي تُقدّم برنامج التعليم عن بُعد، وهي من النُظم الغير متوفرة لدى.

جدول المحاضرات المباشرة جامعة الملك فيصل 1441
جدول المحاضرات المباشرة جامعة الملك فيصل 1441 from pbs.twimg.com

تقدم جامعة بيرشام الدولية للتعليم عن بعد مجموعة متنوعة من الشهادات العليا عن بعد. رابط منظومة التعليم الموحد 1441 ومنصة عين المدرسة الافتراضية. وهناك 67 إدارة في الجامعة.

دورات تدريبية في جميع المقالات للطلاب و الخرجيين و الموظفين والكليات العلمية و الادبية منصة معارف هي محرك بحث عن الكورسات المجانية سوف تجد في هذه الدورات المعتمدة.

الشهادات التي تقدمها عن بعد هي في متناول الجميع وتمس أكثر من ٢٠٠ تخصص في مختلف مجالات المعرفة مثل: طريقة التسجيل في الليسانس أو ماستر عن بعد في جامعة التكوين المتواصل. حمل تطبيق جامعة الملك فيصل على الهواتف الذكية. دورات تدريبية في جميع المقالات للطلاب و الخرجيين و الموظفين والكليات العلمية و الادبية منصة معارف هي محرك بحث عن الكورسات المجانية سوف تجد في هذه الدورات المعتمدة.

Leave a Reply