برنامج سهل جامعة تبوك

برنامج سهل جامعة تبوك. نظام يخدم الموظفيين وأعضاء هيئة التدريس وبه مجموعة من الخدمات الالكترونية, ويهدف إلى تحويل المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية، سعياً من الجامعة لربط جميع الأنظمة الإلكترونية والدخول إليها من خلال اسم مستخدم. الدخول عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد iam.

جامعة تبوك وتعليم المنطقة يطلقان برنامج "التكامل مع الأسر ...
جامعة تبوك وتعليم المنطقة يطلقان برنامج "التكامل مع الأسر … from almnatiq.net

Sep 29, 2020 · نظام سهل جامعة تبوك. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : 18 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون في المجا.

دشن مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالعزيز العنزي، نظام سهــل الإلكتروني في مرحلته الأولى الذي يتيح التعامل مع المعاملات بشكل آلي، في خطوة تطويرية من الجامعة ممثلة بعمادة.

دشن مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالعزيز العنزي، نظام سهــل الإلكتروني في مرحلته الأولى الذي يتيح التعامل مع المعاملات بشكل آلي، في خطوة تطويرية من الجامعة ممثلة بعمادة. دشن مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالعزيز العنزي، نظام سهــل الإلكتروني في مرحلته الأولى الذي يتيح التعامل مع المعاملات بشكل آلي، في خطوة تطويرية من الجامعة ممثلة بعمادة. قام الدكتور عبد العزيز بن سعود العنزي مدير جامعة تبوك بإطلاق تطبيق سهل (وبالإنجليزية: جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع :

Leave a Reply