بطولة معالي مدير تبوك

بطولة معالي مدير تبوك. Aug 16, 2021 · صحيفة صدى تبوك الاخبارية الالكترونية ، أخبار منطقة تبوك ،أمير منطقة تبوك،أخبار جميع المحافظات،ثقافية،سياسية،أقتصادية،رياضية،الوطني،الصقور، تيماء،حقل،ضباء،أملج،جميع المحافظات الجدير بالذكر أن جامعة تبوك كانت قد نظمت حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي، ووكلاء الجامعة وعمداء.

"الطلحي" مساعداً لوكيل الجامعة بشطر الطالبات - صحيفة تبوك ...
"الطلحي" مساعداً لوكيل الجامعة بشطر الطالبات – صحيفة تبوك … from tabuk-news.com

وخص بالشكر جامعة تبوك على الاستضافة معلنًا أن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية اختار 10 من أفضل لاعبي هذه البطولة؛ ليمثلوا الاتحاد الرياضي للجامعات في بطولة الأولمبياد الجامعية بمدينة. برعاية من معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي تنطلق الأحد القادم بطولة معالي مدير الجامعة للكليات لكرة القدم السداسية والتي سوف تستمر حتى الخميس وذلك في مبنى الصالة الرياضية. Jan 26, 2020 · عام / سمو أمير تبوك يرعى حفل تدشين انطلاقة أكاديمية نيوم/ إضافة أولى واخيرة من جانبه أكد معالي مدير جامعة تبوك في كلمة له , أن جامعة تبوك منذ نشأتها تسعى لخدمة أبناء المنطقة في شتى المجالات التي نصت عليها رسالتها.

الجدير بالذكر أن جامعة تبوك كانت قد نظمت حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي، ووكلاء الجامعة وعمداء.

برعاية من معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي تنطلق الأحد القادم بطولة معالي مدير الجامعة للكليات لكرة القدم السداسية والتي سوف تستمر حتى الخميس وذلك في مبنى الصالة الرياضية. Nov 06, 2016 · عين تبوك / فارس سلامه اقامت بطولة معالي مدير جامعة تبوك لكرة القدم لصالات للدوري الثمانية صباح اليوم اربع مباريات بمتابعه من عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور عايض الحربي حيث كانت المباره الاولى بين كلية الهندسه و كلية. وخص بالشكر جامعة تبوك على الاستضافة معلنًا أن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية اختار 10 من أفضل لاعبي هذه البطولة؛ ليمثلوا الاتحاد الرياضي للجامعات في بطولة الأولمبياد الجامعية بمدينة. Aug 16, 2021 · صحيفة صدى تبوك الاخبارية الالكترونية ، أخبار منطقة تبوك ،أمير منطقة تبوك،أخبار جميع المحافظات،ثقافية،سياسية،أقتصادية،رياضية،الوطني،الصقور، تيماء،حقل،ضباء،أملج،جميع المحافظات

Leave a Reply