بلاك بورد التقنية جامعة تبوك

بلاك بورد التقنية جامعة تبوك. إدخال الرقم الجامعيّ في حقل اسم المستخدم. هو نظام تعليم الكتروني تكاملي مهمته توفير خدمات عديدة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وطلابها، حيث يقوم على إدارة المنظومة التعليمية بطريقة تزامنية وغير تزامنية، كما يوفر بيئة.

جامعة جازان خدمات الطلاب بلاك بورد - doted24.blogspot.com
جامعة جازان خدمات الطلاب بلاك بورد – doted24.blogspot.com from elfreun.com

بلاك بورد جامعة تبوك بلاك بورد جامعة تبوك. نظام بلاك بورد جامعة تبوك هو نظام تعليم مستحدث إلكتروني يسهل على الطالب الدراسة بشكل كبير فهو عبارة عن تعليم عن بعد وهو أحد الأنظمة التي تفيد الطالب بشكل كبير. بعد توفير بلاك بورد جامعه الطائف تم تعميم هذا النظام الإلكتروني في جميع الجامعات السعودية، ويعتبر هذا النظام من التقنيات الحديثة لمجال التعليم عن بعد؛ وهو يوفر أدوات تعليمية إلكترونية كثيرة.

بلاك بورد جامعة تبوك تسجيل الدخول.

We would like to show you a description here but the site won’t allow us. بلاك بورد جامعة تبوك تسجيل الدخول. إدخال الرقم الجامعيّ في حقل اسم المستخدم. May 22, 2021 · بلاك بورد جامعة تبوك النّظام التعليمي الإلكترونيّ المعتمد في جامعة تبوك، حيث تُتيح جامعة تبوك لطلبتها الأعزاء العديد من الأنظمة التعليمية والخدمات الإلكترونيّة المتميزة عبر الموقع الإلكترونيّ للجام…

Leave a Reply