بلاك بورد كلية التقنية تبوك

بلاك بورد كلية التقنية تبوك. 7 رابط بلاك بورد جامعة تبوك نظام التعليم الالكتروني blackboard tabuk. يتميز هذا النظام بمتابعة أولياء الأمور بمناهج اولادهم ومتابعة مستواهم واهتمام الطالب دروسه وواجباته ويتميز ايضا بسهولة اتصال الطالب بالمعلم ويقوم الطالب بحضور دروسه وتلقيه.

بلاك بورد تقنية بريدة
بلاك بورد تقنية بريدة from fhras.net

في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الجانبين، التقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد يوم أمس في مقر الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض بمعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد. هو نظام من المعلومات الخاصة لإدارة التعليم، حيث نتمكن من مراقبة الطلاب حتى يكون لديهم القدرة على التواصل في عملت الجهة المختصة عدة أنظمة مثل نظام بلاك بورد الكلية التقنية، لأنه يهدف إلى بعض الأمور الهامة التي تجعل التعليم في هذه. البلاك بورد عبارة عن نظام معلومات أسسته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لإدارة عملية التعليم ومتابعة الطلاب والوقوف على مدة كفاءة وجودة عملية التعليم في مؤسسات التعليم المختلفة، يدعم البلاك بورد نظام التعليم والتدريب.

3 بلاك بورد كلية التقنية تسجيل دخول.

3 بلاك بورد كلية التقنية تسجيل دخول. بلاك بورد كلية التقنية تسجيل دخول. بلاك بورد الجامعة الامريكية بالقاهرة. نظمت كلية الطب جامعة بغداد بالتعاون مع مؤسسة هولند ليميتد لمشاريع الطب التجديدي الامريكية ندوة علمية حول استعمال الخلايا الجذعية لعلاج مختلف أنواع الأمراض المستعصية وذلك يوم الخميس الموافق 15/نيسان.

Leave a Reply