بلايستيشن ٤ برو للبيع تبوك

بلايستيشن ٤ برو للبيع تبوك. يحتوي على ٣ منافذ usb 3.0، منفذين في الأمام و منفذ واحد في الخلف، مناسب جدا لاستخدام نظارة بلايستيشن للواقع الافتراضي و إيصاله خلف الجهاز، بلايستيشن ٤ العادي الذي يحتوى على منفذين اثنين في الأمام فقط. ما هو البلايستيشن ٤ برو؟

للبيع ايفون برو ماكس 11 - مزادك
للبيع ايفون برو ماكس 11 – مزادك from mzead.com

تصفح أجهزة سوني بلايستيشن 4 بمساحات تخزينية مختلفة و العاب مجانية، كما يمكنك إستلام المنتج في المنزل أو إستلامه من المعرض لاحظت أن الجهاز صامت و لا يصدر أصوات مراوح عالية عند تشغيل الألعاب، العكس يحصل عندي مع الجهاز العادي الذي من ارتفاع صوته تتوقع إنه يستعد للإقلاع. الألعاب الأخرى التي لم يصدر لها أي تحديث فلا يوجد أي فرق.

جرير تقدم لك اشرطة الالعاب المتميزة من العاب rpg المليئة بالمغامرة والعاب fps المثيرة التي تشاركها مع اصدقائك.

أزرار تشغيل الجهاز و إخراج الإقراص أصبحت ميكانيكية (تحتاج تكبس بقوة عليها) بدل أزرار اللمس في العادي التي واجهت معها بعض المشاكل مثل إخراج قرص أو إطفاء الجهاز بالخطأ عند تنظيف الج. تصفح أجهزة سوني بلايستيشن 4 بمساحات تخزينية مختلفة و العاب مجانية، كما يمكنك إستلام المنتج في المنزل أو إستلامه من المعرض تصميم الجهاز أنيق و لا يحتوي على سطح لماع الذي يجمع الغبار بسرعة و يوضح الخدوش عليه، تصميم مشابه للبلايستيشن ٤ و لكنه أكبر حجمًا و أثقل وزنًا و مكوّن من ٣ طبقات بدل طبقتين، سماكة الطبقة الواحدة للبلايستيشن ٤ برو تعادل تقريبا أو أقل من الطبقة السفلية من بلايستيشن ٤ سليم (النحيف)، وزنه ٣.٣ كيلوقرام و يقترب من وزن اكسبوكس ون الذي يزن ٣.٥ كيلوقرام. جرير تقدم لك اشرطة الالعاب المتميزة من العاب rpg المليئة بالمغامرة والعاب fps المثيرة التي تشاركها مع اصدقائك.

Leave a Reply