بلدية تبوك استعلام عن الاراضي

بلدية تبوك استعلام عن الاراضي. خدمة الاستعلام عن طلب منحة أرض أو استعلام عن طلبات المنح لقطع الأراضي التي تخصص لمحدودي الدخل وغيرهم، عن طريق صدور أوامر سامية بهذا الشأن أو منح البلدية، في جميع مناطق ودن المملكة العربية السعودية، ومنها طلبات المنح. تتيح هذي الخدمة إمكانية الاستعلام عن المنح.

بلدية القليبة تزيل بعض التعديات بمركز المعظم » عين تبوك
بلدية القليبة تزيل بعض التعديات بمركز المعظم » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

23, 8, 2021 هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 768 كما يدعم متصفح ايدج ، فاير فوكس ، سفاري ، كروم وكذلك جميع الأجهزة الذكية. الموقع دائرة الأراضي والأملاك, شارع بنياس صندوق بريد: 30404 94991 الأمارات العربية المتحدة العرض على الخارطة.

30404 94991 الأمارات العربية المتحدة العرض على الخارطة.

تتيح هذي الخدمة إمكانية الاستعلام عن المنح. تتيح الخدمة الاستعلام عن البيانات الخاصة بمنح الأراضي التي تُعطى للمواطنين، سواء كانت يتم منحها عن طريق الأوامر. إيماناً من الأمانة بأهمية التطور التكنولوجي وتقنية المعلومات وأهمية توفير سرعة التواصل و سهولة إجراء التعاملات المختلفة مع الأمانة فإنها قامت بإطلاق البوابة الإلكترونية لتقدم من. أُنشئت وزارة الشؤون البلدية والقروية في عام 1395هـ/1975م بموجب الأمر الملكي رقم (أ/266) وتاريخ 8/10/1395هـ وأُكِلتْ إليها مسؤولية التخطيط العمراني لمدن المملكة.

Leave a Reply