بوابة التعلم الالكتروني جامعة تبوك

بوابة التعلم الالكتروني جامعة تبوك. بوابة تخصصات البكالوريوس بوابة تخصصات الدبلوم بوابة طلبات التحاق ابناء العاملين في الجامعة دليل استرشادي يوضح اجراءات القبول التنسييق الموحد دليل استرشادي يوضح اجراءات القبول لطلبة البرنامج الموازي. يبدأ التقديم على برنامج التعلم عن بعد لتخصص إدارة أعمال في جامعة الدمام عبر بوابة التعلم عن بعد اليوم الأحد.

عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد - زيارة جامعة ...
عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد – زيارة جامعة … from www.kau.edu.sa

اطلقت جامعة الكوفة استمارة الكترونية ضمن موقعه الالكتروني الجديد جاء ذلك في حديث لمصمم ومبرمج … 15999 في مصر (سعر المكالمة العادي). عمادة التعلم الالكتروني بجامعة تبوك.

تعلن الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات عن بدء حصر بيانات الحاصلين على الدبلوم الخاص في التربية الخاصة وحملة الماجستير أو الدكتوراه في موضوعات؛ الموهوبين، صعوبات التعلم، الإعاقة بأنواعها والتي تشمل الإعاقة السمعية، الإعاقة البصرية، الإعاقة.

أنشأت جامعة ولاية المسيلة في عام 1985 من خلال فتح معهد للتعليم العالي في الميكانيك، ثم في عام 1989 تم فتح معهد الهندسة المدنية و معهد التقنيات الحضرية. موفدي جامعة الكوفة لشهر ايار 2019. وفي عام 1992 أصبحت مركز جامعي، أما في عام 2001 أصبحت جامعة، مع أربع كليات و23 قسما. أنشأت جامعة ولاية المسيلة في عام 1985 من خلال فتح معهد للتعليم العالي في الميكانيك، ثم في عام 1989 تم فتح معهد الهندسة المدنية و معهد التقنيات الحضرية.

Leave a Reply