بوابة تبوك التعليم عن بعد

بوابة تبوك التعليم عن بعد. ادخل على البوابة الإلكترونية للتعليم عن بعد بجامعة تبوك. May 20, 2021 · تسجيل جامعة تبوك التعليم عن بعد، تعد جامعة تبوك من أفضل و أهم الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية وهي من الجامعات التي تقدم الدراسة عن بعد فقد تعتمد جامعة تبوك اعتماد كبير على التعليم الالكتروني عن بعد وتقدم.

تمديد التعليم عن بُعد في «أبوظبي» 3 أسابيع | بوابة أخبار ...
تمديد التعليم عن بُعد في «أبوظبي» 3 أسابيع | بوابة أخبار … from images.akhbarelyom.com

نظام التعليم عن بعد بجامعة تبوك هو أحد الأنظمة الإلكترونيّة التي تثتيحها الجامعة لطلبتها الأعزاء، حيث توّفر لهم نظام الانتساب على مختلف المراحل الجامعية دون الحاجة للتوّجه إلى مقر. تتيح جامعة الملك عبدالعزيز للطلاب والطالبات فرصة الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة البكالوريوس ببرنامج التعليم عن بعد بتكاليف رمزية مقدارها ٣٠٠٠ ريال سعودي عن كل فصل دراسي. 12الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك هاتف:

نظام التعليم عن بعد بجامعة تبوك هو أحد الأنظمة الإلكترونيّة التي تثتيحها الجامعة لطلبتها الأعزاء، حيث توّفر لهم نظام الانتساب على مختلف المراحل الجامعية دون الحاجة للتوّجه إلى مقر.

تتيح جامعة الملك عبدالعزيز للطلاب والطالبات فرصة الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة البكالوريوس ببرنامج التعليم عن بعد بتكاليف رمزية مقدارها ٣٠٠٠ ريال سعودي عن كل فصل دراسي. جامعة تبوك من الجامعات السعودية المتطورة والتي اعتمدت العليم عن بعد في تقديم خدماتها التعليمية للطلاب، لذلك كان لابد من توفير بوابة التعليم عن بعد التي تقدم خدمات إلكترونية لجميع الطلاب. ادخل على البوابة الإلكترونية للتعليم عن بعد بجامعة تبوك. 1290 422 14 00966 فاكس:

Leave a Reply