بوابة جامعة تبوك هيئة التدريس

بوابة جامعة تبوك هيئة التدريس. جامعة الإمام تعلن عن عدد من الشواغر الوظيفية على كادر أعضاء هيئة التدريس. في العام الجامعي 2017/2018، بلغ عدد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة حوالي 150 عضواً، يقومون بتدريس مجموعة كاملة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا لأكثر من 4,400 طالب يمثلون أكثر من 70 جنسية مختلفة.

القسم
القسم from portal-old.ut.edu.sa

وقد قرر المجتمعون استمرار اجازة اعضاء هيئة التدريس حتى نهاية شهر أغسطس القادم بحيث يستكمل بعدها الجزء المتبقي من الفصل الدراسي كما تم تشكيل لجنة برئاسة السيد الدكتور وكيل الجامعة. لقد لعبت التكنولوجيا دورا مهما في نقل المجتمعات المعاصرة خطوات واسعة نحو التقارب والتداخل الانساني والحضاري وادت الى انصهار الكثير من القيم المعنوية في المجتمعات المعاصرة. أستاذ دكتور.مرعي محمد صالح العمري.

مرحبا بكم في شبكة جامعة بابل الالكترونية لتحميل المحاضرات والبحوث الاكاديمية في موقع الكلية او الاطلاع على لوحة اعلانات الطلاب ونتائج الامتحانات اتبع الروابط في الصفحة الرئيسية لموقع الكلية ضمن شبكة جامعة بابل.

قام فريق بحثي من جامعة الرباط الوطني بقيادة بروفيسور/حسن عبد العزيز موسي بنشر ورقة علمية بحثية في مرض الجزام في المجلة البريطانية التفاصيل. في سنة 1957م تم إنشاء كلية العلوم، النواة الأولى لجامعة طرابلس. لقد لعبت التكنولوجيا دورا مهما في نقل المجتمعات المعاصرة خطوات واسعة نحو التقارب والتداخل الانساني والحضاري وادت الى انصهار الكثير من القيم المعنوية في المجتمعات المعاصرة. مواقع أعضاء هيئة التدريس جامعة غرداية.

Leave a Reply