بوابة نظام جامعة تبوك الالكترونيه

بوابة نظام جامعة تبوك الالكترونيه. اعلنت بوابة الازهر الالكترونيه عن رابط نتيجة الثانويه الازهريه وعلن الازهر الشريف عن رابط النتيجه المقرر اعلانها خلال ساعات قليله واكدت مصاد من داخل الكنترول لموقع نتائج الامتحانات انه من المقرر اعلان النتيجه خلال 48 ساعه واكدت المصاد ارتفاع نسبة النجاح. حيث ومن خلال البوابة يمكن للطالب اجراء الطلبات والاستعلام الكترونيا.

جامعة تبوك تمنح "الحصيني" ماجستير التربية
جامعة تبوك تمنح "الحصيني" ماجستير التربية from cdn.sabq.org

أنشأت جامعة ولاية المسيلة في عام 1985 من خلال فتح معهد للتعليم العالي في الميكانيك، ثم في عام 1989 تم فتح معهد الهندسة المدنية و معهد التقنيات الحضرية. وفي عام 1992 أصبحت مركز جامعي، أما في عام 2001 أصبحت جامعة، مع أربع كليات و23 قسما. بوابة تخصصات البكالوريوس بوابة تخصصات الدبلوم بوابة طلبات التحاق ابناء العاملين في الجامعة دليل استرشادي يوضح اجراءات القبول نظام التسجيل الإلكتروني جريدة المواد نظام تقييم المدرسين نظام التعليم الالكتروني.

بوابة تخصصات البكالوريوس بوابة تخصصات الدبلوم بوابة طلبات التحاق ابناء العاملين في الجامعة دليل استرشادي يوضح اجراءات القبول نظام التسجيل الإلكتروني جريدة المواد نظام تقييم المدرسين نظام التعليم الالكتروني.

طريقة تقديم الطلب على بوابة القبول لبرنامج البكالوريوس. وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجامعة تبوك، اتفاقية في إطار تعزيز تعاون المؤسسات التعليمية والتدريبية بالمملكة، ودعم سياسات التكامل بينها، وتفعيل دور التعليم والتدريب. طلبة جامعة أبوظبي يفوزون بمنحة قدمتها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لتطوير طائرات بدون طيار وربوتات ذكية. في حال كان لديك حساب، ونسيت كلمة المرور الخاصة به، انقر هنا لاستعادة كلمة المرور.

Leave a Reply