بوابه التعليم الالكتروني بجامعة تبوك

بوابه التعليم الالكتروني بجامعة تبوك. وحدة القبول والتسجيل وحدة التقييم والامتحانات وحدة المكتبة المركزية وحدة الشؤون المالية وحدة التأمين الصحي وحدة الخدمات العامة وحدة التنمية وخدمة. تقنيات التعليم دراسات وأبحاث وكتب.

بوابة القبول الالكتروني للطالبات بجامعة شقراء
بوابة القبول الالكتروني للطالبات بجامعة شقراء from www.afifnp.com

تعمل جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بشكل مستمر على تطوير معارف ومهارات وكفايات منسوبيها في جميع جوانب التعليم الالكتروني بما يتناسب مع احتياجاتهم التدريبية وبما يضمن. ما الخطأ الذي وجدته؟ أرسل طلب إلى الجامعة الروسية مجانًا وبدون وسطاء! يسر اللجنة المنظمة للمؤتمر الثاني للتعليم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي دعوة الباحثين والخبراء والاكاديميين والمختصين في الجامعات والمؤسسات ذات العلاقة بموضوعات المؤتمر لتقيدم اوراقهم البحثية وسيتيح المؤتمر للباحثين والباحثات.

عمادة القبول و التسجيل عمادة التعليم عن بعد عمادة الخدمات التعليمية عمادة الدراسات الجامعية للطالبات عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عمادة شؤون الطلاب عمادة التطوير الجامعي مركز الارشاد الجامعي.

هل التعليم الالكتروني يسعى للحلول محل التعليم التقليدي؟ كما يؤكد عنوان الرسالة فان الرسالة تركز على التعليم الالكتروني في بيئة جامعية وليس في شركة أو مؤسسات أخرى، وسنذكر هنا أنواع الجامعات وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجامعة تبوك، اتفاقية في إطار تعزيز تعاون المؤسسات التعليمية والتدريبية بالمملكة، ودعم سياسات التكامل بينها. وفي عام 1992 أصبحت مركز جامعي، أما في عام 2001 أصبحت جامعة، مع أربع كليات و23 قسما. برامج وتخصصات التعليم الالكتروني في مرحلة البكالوريوس.

Leave a Reply