بيان للاجنحه الفندقيه تبوك

بيان للاجنحه الفندقيه تبوك. يقع banan hotel suites في تبوك على بعد 9 كم من الراقي مول، ويوفر غرف مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية. تقع الشقق الفندقية إطلالة الحديقة للأجنحة الفندقية في تبوك، وهي مكان إقامة يوفر إطلالات على الحديقة ومطعماً وباراً وحديقة وتراساً، كما يضم مكان الإقامة هذا تكييفاً للهواء وحوض استحمام ساخن.

فنادق تبوك للعرسان: افضل 4 فنادق لعام2021 - وجهات
فنادق تبوك للعرسان: افضل 4 فنادق لعام2021 – وجهات from i1.wp.com

تقع الشقق الفندقية إطلالة الحديقة للأجنحة الفندقية في تبوك، وهي مكان إقامة يوفر إطلالات على الحديقة ومطعماً وباراً وحديقة وتراساً، كما يضم مكان الإقامة هذا تكييفاً للهواء وحوض استحمام ساخن. 550 , الرمز البريدي : يبعد مطار تبوك الإقليمي مسافة 6.9 كم من مكان الإقامة.

تقع الشقق الفندقية إطلالة الحديقة للأجنحة الفندقية في تبوك، وهي مكان إقامة يوفر إطلالات على الحديقة ومطعماً وباراً وحديقة وتراساً، كما يضم مكان الإقامة هذا تكييفاً للهواء وحوض استحمام ساخن.

تحتوي جميع الغرف على مطبخ وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص. تتميز هذه الأجنحة الفندقية بموقع فريد، وتصميم بسيط، كما تضم أثاث. يقع فندق بنان للاجنحة الفندقية ذو ال3 نجوم في تبوك ، على بعد 9 كم من الراقي مول ، يوفر فندق بنان للاجنحة الفندقية غرفاً مع تكييف الهواء. 550 , الرمز البريدي :

Leave a Reply