بيانات معلم بوزارة التعليم من منطقه مكة لمنطقه تبوك

بيانات معلم بوزارة التعليم من منطقه مكة لمنطقه تبوك. تتيح الخدمة للمتقدمين معادلة شهاداتهم التعليمية الغير سعودية إلكترونياً ويتم إتمام الاجراءات من خلال لجان متخصصة في وزارة التعليم والملحقيات الثقافية السعودية في الخارجية والتي تقدم بمخاطبة التعليمة مانحة الشهادة. إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة.

الإعتمادات - Lazem
الإعتمادات – Lazem from lazemt.com

أجراء التعديلات اللازمة في بيانات العاملين التابعين للادارة التعليمية أول بأول. جائزة أم القرى للتعلم الإلكتروني. اختر من بين 450 خطوط طيران حول العالم!

إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة.

للأخوة المسافرين إلى مكة المكرمة يلزم على المسافر الحصول على تصريح حج خلال فترة الموسم أو أن تكون هويته صادرة من مكة المكرمة، أو حاصل على تصريح دخول من الجوازات حتى لايمنع من الدخول إلى مكة من قبل الجهات الأمنية، وذلك حسب اللائحة التنظيمية. تم إطلاق خدمة (إستعراض / تحديث بيانات العامل) على بوابة الخدمات الإلكترونية لتمكين ممثلي المنشآت من تحديث بيانات العمالة ولمزيد من التفاصيل يرجى الإطلاع على. طباعة استمارات الاحصاء الاستقراري ومراجعتها وتقديمها للادارة التعليمية لاجراء اعتمادها. تم اتاحة البيانات الخاصة بالمعلمين للتواصل مع طلابهم عبر المنصة التعليمية الجديدة للتواصل (edmodo)للتواصل بأمان مع طلابهم وتدعم التعاون عن بعد أثناء فترة إغلاق المدارس.

Leave a Reply