بيوت للبيع في تبوك حي الفيصلية

بيوت للبيع في تبوك حي الفيصلية. بيت للبيع في حي الفيصليه بتبوك. شقق للبيع في الدمام حي الفيصلية بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة

شقة للبيع في شارع ابو احمد القرشي ، حي الفيصلية ، جدة ، جدة - 3497001 ...
شقة للبيع في شارع ابو احمد القرشي ، حي الفيصلية ، جدة ، جدة – 3497001 … from images.aqar.fm

بيت شعبي للبيع في حي الفيصليه الجنوبية داخل سيب مرمم جاهز للسكن واللي له رغبة في الشراء يتواصل معي لاني ماعرضتة في المكاتب طبعآ السعر المعروض سعر الكاش ومن يريد الايجار فية نفس البيت المعروض ولكن عند البيع والمشتري لة. بيت للبيع في حي العزيزية ، أحد رفيدة ، احد رفيدة 966 م² 5 5 عباره عن فله وملحق مؤثثه تأثيث فاخر وشقتين في الاسفل مستقلتين وكل وحده بمداخل وخزانات وكهرب ومفروزه بصكوك كل على حده ابحث عن فلل للبيع. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني aiv{version} , {date}/aiv الرقم الضريبي:

بركسات للبيع جديدة ومجددة بسعر 11 500.

بيتين شعبيه بصك واحد على مساحة ارض260 م2 على شارع 20 م بطول 13 م ونافذ 8 متر بطول 20 م الموقع تبوك حي الفيصليه مقابل المركز الصحي بالفيصليه الوحده المدرسيه سابقا يوجد. قبل 3 ايام و ساعتين. بركسات للبيع جديدة ومجددة بسعر 11 500. اراضي ومزارع للبيع في حي الفيصلية الشمالية تبوك مزرعة ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك.

Leave a Reply