تأهيل المقبلين على الزواج تبوك

تأهيل المقبلين على الزواج تبوك. أي ملء أحادي لسد النهضة في يوليو يهدد. استقرار أسري لجيل واعٍ بمبادئ الحياة الأسرية المستقرة قادر على إدارة الحياة الزوجية بكفاءة وفعالية عالية.

محافظ شرورة يدشن مبادرة تأهيل المقبلين على الزواج بدعم وكالة التنمية ...
محافظ شرورة يدشن مبادرة تأهيل المقبلين على الزواج بدعم وكالة التنمية … from www.sharurah.com

مبادرة تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج. برنامج تدريبي للمقبلين والمقبلات على الزواج يهدف إلى تمكين الشباب والفتيات من تحقيق الاستقرار والسعادة الزوجية عبر عدة محاور تدريبية المحور. Nov 05, 2020 · تبوك 19 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 05 نوفمبر 2020 م واس تنظم جمعية التنمية الأسرية بتبوك غداً، برنامجاً تدريبياً لتأهيل المقبلين على الزواج، وذلك في تمام الساعة الخامسة.

Sep 06, 2020 · اعتماد الحقيبة الوطنية الموحدة للاستعداد الزواجي تأهيل.

مبادرة تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج. Nov 05, 2020 · تبوك 19 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 05 نوفمبر 2020 م واس تنظم جمعية التنمية الأسرية بتبوك غداً، برنامجاً تدريبياً لتأهيل المقبلين على الزواج، وذلك في تمام الساعة الخامسة. مبادرة تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج. تأهيل الزوجين يُسهم في استقرار الأسرة، ولذلك فإن برنامج تدريب وتأهيل المقبلين والمقبات على الزواج، لإكسابهم المهارات الحياتية، التي تضمن وجود المعرفة الأساسية واللازمة لنجاحهما في حياتهما الزوجية، من أهم برامج.

Leave a Reply