تامين الدرع العربي تبوك

تامين الدرع العربي تبوك. تسعى الدرع العربي إلى توفير بيئة صحية وضمان حق المؤمن له في الحصول على العلاج الكامل والرعاية الصحية التي يحتاجها من خلال شبكة واسعة ومميزة من المستشفيات. فرع الرياض:يقع الفرع الرئيسيّ لشركة الدرع العربيّ في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربيّة السعوديّة على شارع العليا الرئيسي.

صندوق التنمية الزراعية: إعفاء ٧٢٤ مزارع من مزارعي الدرع ...
صندوق التنمية الزراعية: إعفاء ٧٢٤ مزارع من مزارعي الدرع … from mmlaaka.com

يستطيع كافّة عملاء شركة الدرع العربيّ للتأمين الاتّصال مع فريق الخدمة عبر الرقم 8001247247 لطرح جميع الاسئلة والاستفسارات بالإضافة إلى تقديم الشكاوى، كما عملت الشركة على توفير العديد من الطرق الأخرى للتواصل مع المستفيدين أيضًا، ومن أبرزها: تمّ تأسيس شركة الدرع العربيّ للتأمين في المملكة العربيّة السعوديّة 2007م وتمكّنت من الحصول على الترخيص الرسميّ من مؤسّسة النقد العربيّ السعوديّ في العام ذاته، وهي واحدة من أبرز الشركات التي تعمل على تقديم خدمات التأمين التعاوني في المملكة، ومنها: تعمل شركة الدرع العربيّ للتأمين على استقبال كافّة الأفراد من خلال فروعها داخل أراضي المملكة العربيّة السعوديّة؛ حيث تضمّ الشركة ثلاثة فروع في المملكة كما يأتي:

فرع الخبر:تمّ إنشاء هذا الفرع لخدمة الأفراد من المنطقة الشرقيّة بشكل أساسيّ، ويقع فرع الخبر في حيّ اليرموك على شارع الملك فيصل.

See full list on almrj3.com فرع الخبر:تمّ إنشاء هذا الفرع لخدمة الأفراد من المنطقة الشرقيّة بشكل أساسيّ، ويقع فرع الخبر في حيّ اليرموك على شارع الملك فيصل. وأرباح الربع الثاني 4.8 مليون ريال (+ 4%) 6 شهور 2021 ارتفاع أرباح الدرع العربي. See full list on almrj3.com

Leave a Reply