تبوك الان العزيزيه حريق

تبوك الان العزيزيه حريق. تواصل منطقة تبوك ريادتها في استزراع مختلف المحاصيل الزراعية، كمحصلة لإنتاج أكثر من 14 ألف مزرعة تتجاوز مساحتها. تمكنت فِرَق الدفاع المدني بمنطقة تبوك من إخماد حريق في أحد المنازل بحي النهضة غرب مدينة تبوك.

بالصور "مدني مكة" يسيطر على حريق بالعزيزية .. ولا إصابات ...
بالصور "مدني مكة" يسيطر على حريق بالعزيزية .. ولا إصابات … from www.makkah-now.com

More images for تبوك الان العزيزيه حريق » | #الله_يكفينا_شر_من_به_شر #تبوك_الان #حريق_محطة #العضيدي #اكسبلورر_تيك_توك #اكسبلورررررر #سنابي_في_البايو | محطة العضيدي طريق ضباء الله يعوضه عوده العطوي (@u59e) قام بإنشاء فيديو قصير على tiktok (تيك توك) بموسيقى الصوت الأصلي.

نجحت فِرق الدفاع المدني بتبوك في إخلاء أسرة عن طريق سيارات السلالم المتحركة؛ وذلك بعد اندلاع النيران في منزلها الواقع في حي العزيزية بتبوك.

مدني جدة ينقذ مواطنًا بعد نشوب حـريق في منزله أخبار 24 23/08/2021 1,227 0 تمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة جدة، اليوم (الإثنين)، من إنقاذ مواطن بعد نشوب حـريق في منزله. ‏حريق محطة العضيدي بتبوكطريق الجامعه ‎#تبوك_الان عوده العطوي (@u59e) قام بإنشاء فيديو قصير على tiktok (تيك توك) بموسيقى الصوت الأصلي. | #الله_يكفينا_شر_من_به_شر #تبوك_الان #حريق_محطة #العضيدي #اكسبلورر_تيك_توك #اكسبلورررررر #سنابي_في_البايو | محطة العضيدي طريق ضباء الله يعوضه

Leave a Reply