تبوك الزراعية سهم ملاك

تبوك الزراعية سهم ملاك. شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعية). تحليل المؤشر العام تاسي باغلاق 15 فبراير وأسهم نادك جاكو تبوك ز الشرقية للتنمية الجوف ز وجازادكو.

سهم تبوك الزراعية............وصل - هوامير البورصة السعودية
سهم تبوك الزراعية…………وصل – هوامير البورصة السعودية from upload.hawamer.com

وأوضحت الشركة في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية تداول، أن الخسائر ارتفعت. سهم تبوك الزراعية السهم من فترة يمر بمرحلة تمليل وتطفيش غير طبيعيه لكن تداول يوم الاثنين ارتطم السهم في الترند الصاعدة عند 337 ليعاود الصعود ويغلق اخر جلسة في الاسبوع على الأعلى وبإذن الله سوف يتجه ليختبر الترند الهابط ويختبره في حال توفر. أن الطرف الممتنع عن توقيع عقد الإيجار أو عن إيداعه لم يعد ملتزما بأن يؤدي إلي الجمعية التعاونية الزراعية المختصة مصاريف إدارية.

تحليل المؤشر العام تاسي باغلاق 15 فبراير وأسهم نادك جاكو تبوك ز الشرقية للتنمية الجوف ز وجازادكو.

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 74.86 نقطة ليقفل عند مستوى 11255.05 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 5.9 مليارات ريال وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 150 مليون سهم، تقاسمتها أكثر. ارتفع سهم «تبوك الزراعية» بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم الاثنين، ليسجل أعلى وتيرة صعود في أكثر من عامين، وذلك بعد إعلان الشركة عن تقديم ملف تخفيض رأسمالها إلى ه. سهمان للغد ان شاء الله يجملوني معاكم. موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات.

Leave a Reply