تبوك ترحب بزيارة يوتويب

تبوك ترحب بزيارة يوتويب. رحبت حركة فتح، بزيارة المنتخب السعودي الوطني لدولة فلسطين، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، معتبرة أنه حدث مهم وله دلالات متعددة، أهمها متانة العلاقات الفلسطينية تُعرف المنطقة أيضاً بمشاهدها الطبيعية الخلابة، لذا اجعلها وجهتك في الإجازة العائلية القادمة.

الغامدي يدشن التحول الالكتروني للسجلات الطبية بمستشفى ...
الغامدي يدشن التحول الالكتروني للسجلات الطبية بمستشفى … from www.aen-tabuk.com

وتعهد النائب العام، بزيارة مرتقبة للولاية ومحلياتها للوقوف على أوجه النقص والقصور فيها، وإيجاد حلول عاجلة تساهم في ترقية العمل العدلي بالولاية. وقد رحب الرئيس بزيارة بوريل في إطار عمق ومتانة العلاقات المتشعبة بين مصر والاتحاد الأوروبي وللروابط القوية التي تجمع الجانبين في ضوء التحديات المشتركة التي تواجهمها على ضفتي المتوسط، بالإضافة لكون الاتحاد أكبر شريك تجاري واستثماري لمصر. ويزور الرئيس التونسى غدا الثلاثاء، كل من الكويت والبحرين في زيارة.

وكان مدير الديوان الرئاسى وعضو الهيئة التأسيسية لحركة نداء تونس رضا بلحاج، صرّح للإذاعة التونسية اليوم الإثنين، أن السبسى سيقوم بزيارة رسمية إلى الإمارات خلال الأسابيع المقبلة.

رحبت جريدة الجمهورية المصرية في افتتاحيتها بزيارة الملك سلمان قائلة: جمعيات إسلامية ترحب بإدانة ترمب هجوم بورتلاند وتطلب المزيد. من فتح مكة إلى تبوك. 13 ответов 212 ретвитов 312 отметок «нравится».

Leave a Reply