تبوك دور ارضي ديلوكس القادسيه

تبوك دور ارضي ديلوكس القادسيه. للإيجار دور أرضي في القادسية مدخلين خاص مع حوش خاص للدور تشطيب سوبر ديلوكس مساحات كبيرة 3 غرف نوم كلهم ماستر غرفة خادمة بحمام غرفة غسيل صالة كبيرة بحمام ضيوف وصالون مطبخ كبير مجهز تكييف مركزي 3 مواقف سعر الإيجار 850 دك ( للتفاوض ). ساذكر المميزات والسلبيات في اسفل التقييم ولكم ساتحدث قبل ذلك عن ما حدث لي من مشاكل خاصة لاول ليلة فقد كان حجزي لفيلا وابلغني موظف الاستقبال واسمه روزان بان المد سيكون عالي وسيدخل الى الفلل وسيتم استبدال الليله الاولى بغرفة ديلوكس فوافقت.

حراج العقار | شقه عوايل دور ارضي
حراج العقار | شقه عوايل دور ارضي from mimg1cdn.haraj.com.sa

للبيع دور ارضي (مؤسس شقتين) حي الريان. ٦ غرف وصاله رئيسيةومطبخ ومستودعين مشب خارجي ٦. التحول إلى أي من كائنات بن تين الفضائية من خلال قوة الأومنيتريكس ديلوكس.

فلة 412م مسروق وشقتين تشطيب سوبر ديلوكس + مسبح وغرفة كوفي.

موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك. عقارات حفر الباطن حفرالباطن فلل واراضي. بدا البيع بمشروع منازل النخبة الموقع حي الحمدانية خلف قاعة فرح ( مخطط الماجد ) المشروع عبارة 30 فيلا مستقله منها (12 فيلا جاهزة للبيع ) الفيلا عبارة عن :

Leave a Reply