تبوك عين الماء في الزيتة

تبوك عين الماء في الزيتة. تقع العين إلى الجهة الجنوبية الغربية من قلعة تبوك، وكانت جموع الحجاج القادمين من الشام تفد إلى تلك العين وتستريح بجوارها، ويعتبر الرحالة المسلم ابن شجاع المقدسي أول من وصفها حيث قال عنها سنة 623 هـ في معرض حديثه عن تبوك: تجمع منطقة تبوك مقومات جغرافية وتضاريسية متنوعة بين بحر وسهل وجبل وآثار طاعنة في القدم، وأجواء رائعة.

بالصور ..رصد استعدادات الصميلي للتدريب على قوة التحمل تحت ...
بالصور ..رصد استعدادات الصميلي للتدريب على قوة التحمل تحت … from www.aen-tabuk.com

تتكون آثار عين تبوك من عين السكر وعين البرك المقامة عليها. التنقيب عن المياه في عين لحسن وقياس عمق الماء________________________________________ ︎ مرحبا بكم في قناة. أخرج مسلم بن الحجاج في صحيحه عن معاذ بن جبل أنه قال:

خرجنا مع رسول الله عام غزوة تبوك، فكان يجمع الصلاة، فصلى الظهر والعصر جميعًا، والمغرب والعشاء جميعًا، حتى إذا كان يومًا أخر الصلاة، ثم خرج فصلى الظهر والعصر جميعًا، ثم دخل، ثم خرج بعد ذلك، فصلى المغرب والعشاء جميعًا، ثم قال:

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. خرجنا مع رسول الله عام غزوة تبوك، فكان يجمع الصلاة، فصلى الظهر والعصر جميعًا، والمغرب والعشاء جميعًا، حتى إذا كان يومًا أخر الصلاة، ثم خرج فصلى الظهر والعصر جميعًا، ثم دخل، ثم خرج بعد ذلك، فصلى المغرب والعشاء جميعًا، ثم قال: More images for تبوك عين الماء في الزيتة »

Leave a Reply