تبوك في التوراة والإنجيل

تبوك في التوراة والإنجيل. هو كتاب في علم مقارنة الأديان من تأليف الطبيب الفرنسي موريس بوكاي بعد إسلامه، ألفه عام 1976، قام فيه الكاتب بدراسة علمية للكتب السماوية الثلاثة التوراة والانجيل والقرآن بمقياس العلم الحديث، وترجم الكتاب لسبع عشرة لغة تقريبًا منها العربية. في الواقع، إنَّ واحدة من الانتقادات التي يوجِّهها الأشخاص العصريّون لهذه الكتب المقدّسة في كندا هو أنّها تتجاهل الأنسال التي تأتي من خلال النساء.

ما هو موقف القرآن من التوراة والإنجيل؟ - كتاب أسئلة حول ...
ما هو موقف القرآن من التوراة والإنجيل؟ – كتاب أسئلة حول … from st-takla.org

في الواقع، إنَّ واحدة من الانتقادات التي يوجِّهها الأشخاص العصريّون لهذه الكتب المقدّسة في كندا هو أنّها تتجاهل الأنسال التي تأتي من خلال النساء. اليهودية والمسيحية، وما أثبته له المشككون في نبوته من عدم اطلاعه على. روبرت مورير ، أخصائي نفسي يعمل في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس والذي يتحدث كتاب الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط الملحمة الكبرى في الإسلام معركة هرمجدون في التوراة والإنجيل هشام كمال عبد الحميد pdf.

ما هي لغة التوراة والانجيل.

ويجعلكم تقرأون التوراة عن ظهر قلوبكم, (18). ويجعل السكينة معكم في بيوتكم. روبرت مورير ، أخصائي نفسي يعمل في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس والذي يتحدث كتاب الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط الملحمة الكبرى في الإسلام معركة هرمجدون في التوراة والإنجيل هشام كمال عبد الحميد pdf. إن معركة هرمجدون قد وقعت في أيام أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، ولن تقع هذه الأيام ولا بعدها، كما يقول اليهود والمسيحيون.

Leave a Reply