تبوك مركز الرعاية الصحية الأولية بسلطانة

تبوك مركز الرعاية الصحية الأولية بسلطانة. توفر المملكة خدماتها الصحية الأولية من خلال 25 مركز صحي و ثلاث عيادات صحية موزعة على خمس مناطق صحية في كافة محافظات المملكة. تعتبر الرعاية الصحية الأولية حجر الأساس للخدمات الصحية في مملكة البحرين وهي وجهة الاتصال الأول للفرد بالرعاية الصحية وتشمل على العديد من الخدمات ليتمتع الفرد بصحة سليمة وجيدة ومن ضمن هذه الخدمات تعزيز السلوكيات.

مدير صحة جازان يكرم مركزي الرعاية الأولية بالدرعية والمعبوج لتفعيلهم ...
مدير صحة جازان يكرم مركزي الرعاية الأولية بالدرعية والمعبوج لتفعيلهم … from 3yn.news

تعتبر الرعاية الصحية الأولية حجر الأساس للخدمات الصحية في مملكة البحرين وهي وجهة الاتصال الأول للفرد بالرعاية الصحية وتشمل على العديد من الخدمات ليتمتع الفرد بصحة سليمة وجيدة ومن ضمن هذه الخدمات تعزيز السلوكيات. مركز الرعاية الصحية الأولية بالقادسية تبوك in tabuk open now. تبوك 1 مركز صحي السعادة.

تعتبر الرعاية الصحية الأولية حجر الأساس للخدمات الصحية في مملكة البحرين وهي وجهة الاتصال الأول للفرد بالرعاية الصحية وتشمل على العديد من الخدمات ليتمتع الفرد بصحة سليمة وجيدة ومن ضمن هذه الخدمات تعزيز السلوكيات.

وتوفر هذه المراكز الخدمات العلاجية والوقائية. توفر المملكة خدماتها الصحية الأولية من خلال 25 مركز صحي و ثلاث عيادات صحية موزعة على خمس مناطق صحية في كافة محافظات المملكة. دشنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك مؤخراً عيادة الرعاية النفسية في مركز الرعاية الصحية الاولية بحي النهضة حيث تعد الثانية بعد مركز صحي السليمانية وذلك في اطار المبادرات التي اطلقتها وزارة الصحة وتصب في. مركز الرعاية الصحية الأولية بالقادسية تبوك in tabuk open now.

Leave a Reply