تخصص محاسبة جامعة الالكترونية تبوك

تخصص محاسبة جامعة الالكترونية تبوك. توجد شهادةٌ خاصّة لكل مستوى تعليمي من الدراسة في تخصص المحاسبة، ومن الشهادات الأكثر شيوعاً:١ 1. يُعتبر تخصص المحاسبة نوعاً من أنواع التخصصات الأكاديمية التي تمنح شهادةً للطلاب الذين أكملوا دراستهم في تخصّص المحاسبة سواء من كلية، أو جامعة، أو كلية إدارة أعمال.

"الشريف" يتلقى التهاني بمناسبة تخرجه من جامعة نياجرا الأمريكية - صحيفة ...
"الشريف" يتلقى التهاني بمناسبة تخرجه من جامعة نياجرا الأمريكية – صحيفة … from www.sada-tabuk.com

بعض المساقات التي يُمكن أن تُعطى لطلاب درجة الماجستير:٥ 1. هي التي تُعطى عادةً بعد حوالي سنتين من الدراسة للطلاب الحاصلين على شهادة البكالوريوس؛ حيث تؤهل هذه الشهادة حاملها للعمل في مُعظم المناصب الإدارية في مجال المحاسبة. See full list on mawdoo3.com

المحاسبة المالية المتقدمة (advanced financial accounting).

تخصصات جامعة تبوك والنسب المطلوبة 1443 سنتعرف عليها عبر مقالنا هذا، حيث تُعتبر جامعة تبوك صرحًا علميََا رائدًا في الملمكة العربية السعوديّة، إذ تُقدّم الجامعة تعليمًا جامعيًا من خلال برامج أكاديمية متطورة ومعتمدة. مقدمة في المحاسبة المالية(introduction to financial accounting). بعض المساقات التي تُعطى لطلاب درجة البكالوريوس:٥ 1. تتم في تخصص المحاسبة دراسة وتحليل التقارير المالية، ١ وتحديد الربح والخسارة لفترةٍ زمنيّة مُعينة، بالإضافة إلى توضيح قيمة وطبيعة الموارد المتاحة للشركة، والوسائل المُستخدمة لتمويل هذه الموارد، وما هي الآثار المحتملة لاستخدامها، وتشمل المحاسبة تطبيق المَعرفة التي تتعلّق بِـ:٢٣ 1.

Leave a Reply