تخصصات التعليم عن بعد جامعة تبوك

تخصصات التعليم عن بعد جامعة تبوك. عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد. أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط المنتدى الاكاديمي لطلاب التعليم عن بعد فـي الجامعات السعودية.

جامعة القرويين تعتمد التعليم عن بعد
جامعة القرويين تعتمد التعليم عن بعد from www.mamlakapress.com

ومع تطوّر التكنولوجيا وتقنيات التواصل، وتحوّل العالم إلى قرية صغيرة، بدأت الكثير من الجامعات حول العالم بإدخال تقنيات التعليم عن بعد إليها. التعليم المفتوح يختلف عن التعليم عن بعد ببعض الأمور وليس أكثر ويتوفر التعليم عن بعد فقط في جامعة إسطنبول. لمزيد من المعلومات، مرحبا بكم في مركز الأنظمة والشبكات والتعليم المتلفز والتعليم عن بعد، بناية البحوث.

ومع تطوّر التكنولوجيا وتقنيات التواصل، وتحوّل العالم إلى قرية صغيرة، بدأت الكثير من الجامعات حول العالم بإدخال تقنيات التعليم عن بعد إليها.

انتشر الالتحاق بالجامعات المتخصصة في التعليم الالكتروني أو التعليم عن بعد بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، وخاصة أن هذه الجامعات تتسم بالمرونة والسهولة التي تسمح للملتحق بها تحصيل الشهادة الجامعية بمختلف التخصصات دون أن يضطر إلى ترك. تمتلك جامعة ميديبول حرمين جامعيين رئيسين واقعين بمنطقة هاليتش haliç بالجانب الأوروبي بمدينة اسطنبول ومنطقة كاواجيك kavacık في الجانب الأسيوي بنفس العاصمة، وتدرس معظم تخصصات الجامعة بالحرم الجامعي في منطقة. تحميل تطبيق الجامعة عن طريق متجر ابل apple store تحميل تطبيق الجامعة عن طريق قوقل بلاي google play. مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم اكاديمية البلقاء لخدمات التعليم الالكتروني.

Leave a Reply