تخصصات الماجستير جامعخ تبوك

تخصصات الماجستير جامعخ تبوك. 20 feb 2021 مواعيد برامج الماجستير الاعتيادي و المدفوع 20 feb 2021 مؤشرات نظام ادارة التعلم الالكتروني 18 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون في المجا. Aug 19, 2021 · جامعة تبوك تعلن فتح القبول لـ 7 تخصصات للماجستير.

"أمير تبوك": مَن يُرد أن يعرف همّة شعبنا فليشهد قصص نجاح الخريجين
"أمير تبوك": مَن يُرد أن يعرف همّة شعبنا فليشهد قصص نجاح الخريجين from cdn.sabq.org

جامعة تبوك واحدة من أهم الجامعات بالمملكة ، تلك الجامعة التي تضم العديد من التخصصات الأكاديمية و العلمية ، و للجامعة العديد من الفروع بالمملكة كما انها لها العديد من الشراكات مع عدد من المؤسسات لتحسين عملية البحث. Aug 19, 2021 · جامعة تبوك تعلن فتح القبول لـ 7 تخصصات للماجستير. Aug 18, 2020 · أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة الدراسات العليا عن بدء القبول في برامج الماجستير (المدفوع) للعام الجامعي 1442هـ، في عددٍ من التخصصات الجديدة وذلك حسب الشروط والأحكام، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

جامعة تبوك على أكثر من 10 كليات معتمدة:

Jul 24, 2018 · نسب القبول المعتمدة في جميع التخصصات تاريخ النشر : جامعة تبوك واحدة من أهم الجامعات بالمملكة ، تلك الجامعة التي تضم العديد من التخصصات الأكاديمية و العلمية ، و للجامعة العديد من الفروع بالمملكة كما انها لها العديد من الشراكات مع عدد من المؤسسات لتحسين عملية البحث. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : جامعة تبوك تعلن فتح باب التقديم على برامج الماجستير.

Leave a Reply