تخصصات جامعة فهد بن سلطان تبوك

تخصصات جامعة فهد بن سلطان تبوك. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت الجامعة مركز للتعليم المستمر ، يهدف إلى تقديم خدمات تدريبية واستشارية للقطاعات الحكومية ، الشركات والأفراد داخل أو خارج تبوك. See full list on almrsal.com

كليات جامعة فهد بن سلطان - موسوعة
كليات جامعة فهد بن سلطان – موسوعة from cdn.mosoah.com

مواعيد اختبارات تحديد المستوى للطلبة الجدد في البرنامج التحضيري تجري اختبارات تحديد المستوى للطلبة الجدد خلال الأسبوع الأول من بداية الدراسة الرسوم رسوم طلب الالتحاق 500 ريال غير مستردة بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت الجامعة مركز للتعليم المستمر ، يهدف إلى تقديم خدمات تدريبية واستشارية للقطاعات الحكومية ، الشركات والأفراد داخل أو خارج تبوك. ص.ب 15700 ، تبوك 71454 المملكة العربية السعودية.

جامعة فهد بن سلطان تبوك.

تخصصات جامعة فهد بن سلطان موقع المحيط. تخصصات جامعة تبوك للبنات السعودية، تم إنشاء جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية عام 2006م و1427هـ ، وفي عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز، وكان الهدف منها هي نشر التعليم وفتح مجالات مختلفة من التطوير داخل المملكة. “ما هي تخصصات جامعة فهد بن سلطان fahad bin sultan university ؟” هذا ما نُجيبُكم عنه عبر مقالنا في موسوعة، إذ أنها من الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية، والتي تأسست على يد الأمير فهد بن سلطان في. مرحبا بكم في جامعة فهد بن سلطان.

Leave a Reply